الموضة و المواسم

تعتبر الاكسسوارات الرجالية واحدة من اهم متممات اطلالة الرجل ، حيث تعددت و تنوعت الخامات المستخدمة في صناعتها مثل الجلود و الستانلس و الخامات المعدنية المختلفة و الأحجار الكريمة التي تعتبر من افخم انواع الاكسسوارات و اكثرها انتشاراً لما تحمله من معانٍ مختلفة و لا ننسى مظهرها الفخم و ألوانها الجذابة

 

‎بتغير المواسم و الفصول تتغير الموضة و في كل فترة زمنية تظهر العديد من التصاميم االعصرية لتواكب هذا  التطور فعلى سبيل المثال تختلف اكسسوارات الشتاء عنها في الصيف و تختلف من مناسبة لأخرى بالتأكيد. في الشتاء يميل الرجل لاختيار القطع ذات ألوان غامقة و خامات ثقيلة الى حد ما ليكمل الاطلالة الانيقة بدفء ألوان الشتاء , أما في الصيف فالتوجه يكون الى القطع ذات الخامات الخفيفة لتكون أكثر ملاءمة لأجواء الصيف و العوامل الجوية , فعند الذهاب لقضاء عطلة في الشاطئ نختار اكسسوارات ذات ألوان زاهية و خامات خفيفة مثل الخرز والخيوط لتكمل اطلالة حيوية و شغوفة . هنا لدى ميكال يتم تصميم مجموعة الصيف بعناية من ناحية اختيار الخامات والألوان و الأحجار المستخدمة بالاضافة الى التصاميم المميزة التي تواكب الموضة .

 

‎تكثر المناسبات و الفعاليات في موسم الصيف و كل مناسبة لها الزي الخاص بها فمن الممكن أن نخرج صباحا في نزهة للتخييم و ممارسة الرياضة و اليوغا مما يتطلب منا أن نرتدي زياً معيناً و نكمل الاطلالة ببعض من اكسسوارات اليد الخفيفة  , و بعدها , من الممكن أن نحضر غداء عمل بملابس عملية و شبه رسمية مع بعض من الاكسسوارات الخفيفة و القلائد المكملة للاطلالة و من ثم نذهب في عشاء فاخر لنرتدي زياً رسمياً يحتاج أكسسوارات أكثر فخامة , لنجد كل الخيارات التي نريد لدى ميكال ، حيث نجد هنالك العديد من الخيارات التي تناسب جميع الأوقات و المناسبات.

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.